جناح جامعة الباحة يستقبل زواره بالمعرض الدولي للتعليم العالي

جناح جامعة الباحة يستقبل زواره بالمعرض الدولي للتعليم العالي

التعليم السعودي : يواصل جناح جامعة الباحة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعلم العالي استقبال زوراه، وذلك في مقر مركز المعارض بمدينة الرياض.
واستقبل الجناح عدد من ممثلي الجامعات الدولية والقطاع الخاص وطلاب والطالبات في الجامعات الأخرى، تم خلاله استعراض ما تقدمه الجامعة من تخصصات وبرامج وشراكات واتفاقيات.
إلى ذلك جذب العرض المرئي والشاشات التفاعلية لجناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر, أعداداً كبيرة من الزوار، حيث تجولوا في الجناح وتابعوا العرض المرئي عن الجامعة، وأجاب المشاركون في الجناح من منسوبي الجامعة على الأسئلة التي وجهها الزوار لهم خاصة فيما يتعلق بالجامعة وتخصصاتها العلمية، وطريقة التقديم عليها والنسب المطلوبة للقبول، وغيرها من الأسئلة المتعلقة بنظام الدراسة والبرامج التدريبية والتأهيلية التي تقدمها للطلاب، كما تم توزيع الكتيبات التعريفية والهدايا التذكارية التي تحمل شعار الجامعة على الزائرين لجناح الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)