جناح جامعة عبدالرحمن بن فيصل يحكي سيرة ومسيرة الإمام

جناح جامعة عبدالرحمن بن فيصل يحكي سيرة ومسيرة الإمام

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أوضح رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. عبدالله بن محمد الربيش، انه ومن خلال مشاركة الجامعة في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم من خلال جناح يحكي سيرة ومسيرة الامام عبدالرحمن بن فيصل وانجازات الجامعة.

وأكد سعي الجامعة الدؤوب الى تعزيز البيئة الجامعية الخلاقة التي تحتضن كل فكر وابداع وتصيغ منه نتاج موثوق الاثر يحقق التنمية المستدامة والرفاهية والنماء للمجتمع والوطن والعالم بأثره، مضيفاً بالقول اننا سائرون على خطى القادة -حفظهم الله- في مساعيهم الرامية إلى رفع مستوى العمل الاكاديمي والبحثي والمجتمعي وممتثلون نهجهم الحكيم باعتبار التعليم لبنة اساسية لكل حضارة وحجر زاوية لكل بناء وركيزة ثابتة لكل عزة وتمكين البلاد.

ولفت د. الربيش، انه بالهمة المتفانية نبلغ رؤيتنا في الريادة والتميز محليا واقليميا وعالميا ونؤدي رسالتنا السامية في تقديم خدمات معرفية وبحثية على الوجه الاكمل والحفاظ على مكتسباتنا في نظام توكيد الجودة بعد أن حصدنا الاعتماد المؤسسي غير المشروط، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى وبخطى واثقة نحو تحقيق الآمال والطموحات وبأعلى معايير الجودة ومقاييس الاعتماد المحلية والعالمية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)