جناح وزارة التعليم بمعرض “بت 2020” يواصل استقبال الزوار في يومه الثاني ويقدم مجموعة من أوراق العمل

جناح وزارة التعليم بمعرض “بت 2020” يواصل استقبال الزوار في يومه الثاني ويقدم مجموعة من أوراق العمل

التعليم السعودي – متابعات : بدأت فعاليات اليوم الثاني بجناح وزارة التعليم في معرض “بت 2020” المقام في العاصمة البريطانية لندن باستقبال الزوار والمهتمين بمعرفة فرص الاستثمار في مجال التعليم العام والجامعي في المملكة.
واستمر عرض أوراق العمل ليوم الخميس بورقة عمل للأستاذة جميلة الشهري، المشرفة بإدارة الطفولة المبكرة، حيث تناولت فيها الأهداف والإنجازات وخطط التطوير لمشروع الطفولة المبكرة.
كما قُدمت ورقة عمل عن بوابة المستقبل من قبل الدكتور محمد العنزي، مدير مبادرة بوابة المستقبل، حيث قام بالتعريف بالمبادرة واهدافها وخططها المستقبلية.
وفي ختام اليوم قدمت الدكتورة ريمة اليحيا، وكيلة التعليم الجامعي الأهلي، ورقة عمل عن النمو والتحديات والمضامين الإستراتيجية للتعليم الجامعي الأهلي في المملكة.
وقد شهد جناح الوزارة إقبالاً متميزاً من الزوار والمهتمين الذين أبدوا إعجابهم بالتقدم المميز الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مجالات التعليم وتقنياته واستثماراته، حيث يشارك في المعرض أكثر من 146 دولة، وأكثر من 800 جهة تعليمية عالمية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)