جناح وزارة التعليم في معرض GESS يستعرض مبادرات رؤية 2030ويشهد إقبالاً كبيراً من الزوار

جناح وزارة التعليم في معرض GESS يستعرض مبادرات رؤية 2030ويشهد إقبالاً كبيراً من الزوار

التعليم السعودي – متابعات : بدأت فعاليات اليوم الثاني بجناح وزارة التعليم في معرض دبي العالمي لمستلزمات التعليم GESS 2020، باستقبال الزوار والمهتمين بمعرفة فرص الاستثمار في مجال التعليم العام والجامعي في المملكة.
واطلع معالي د.حسام زمان رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب على محتويات جناح الوزارة في المعرض، والمبادرات المقدمة ضمن رؤية المملكة 2030، والمنجزات التي تحققت للوزارة 2019في مجالات الطفولة المبكرة وتطوير المناهج وإعداد المعلم، والمشروعات النوعية في مجالات النقل والتقنية والتعليم والمباني.
وكان جناح الوزارة قد شهد إقبالاً كبيراً من الزوار والمهتمين؛ الذين أبدوا إعجابهم بالتقدم المميز الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مجالات التعليم وتقنياته واستثماراته، والتواجد الفعال لوزارة التعليم في هذا المحفل العالمي، حيث يشارك في المعرض 550 جهة تعليمية عالمية من 92 دولة.
واطلع عدد من الزوار على مبادرات ومنجزات الوزارة، والفعاليات المتنوعة في الجناح، كالرسم والخط العربي، والمنتجات التقنية المستخدمة في التعليم.
واستعرضت وزارة التعليم من خلال مشاركتها في معرض دبي العالمي لمستلزمات التعليم، الفرص الاستثمارية في مجالات التعليم بشكل عام في المملكة، وشرح كافة التسهيلات والإمكانيات المتاحة لجذب الاستثمارات العالمية في مجال التعليم.
وقدّمت الوزارة في جناحها أبرز الإنجازات والمكتسبات التي حققتها في الفترة الأخيرة، والرؤى المستقبلية لخطتها لمواكبة التطور التعليمي والتقني في المدارس.
يذكر أن جناح الوزارة تضمن مشاركة شركة تطوير التعليم القابضة وشركاتها، وهي شركة تطوير للخدمات التعليمية، وشركة تطوير للمباني، وشركة تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو”، وشركة تطوير النقل التعليمي، بالإضافة إلى مشاركة مكتب تحقيق الرؤية بوزارة التعليم، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمكتبة الرقمية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)