جهاد الخازن: جمال مبارك حاول اغتيال عمر سليمان

جهاد الخازن: جمال مبارك حاول اغتيال عمر سليمان

التعليم السعودي :  قال الكاتب الصحفي اللبناني جهاد الخازن، أن اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية أخبره أن جمال مبارك هو الذي حاول تنفيذ محاولة اغتياله للانتقام منه، لافتاً إلى أنه استند إلى اتهامه إلى ما قاله له اللواء عمر سليمان، قبيل موته، موضحاً له سليمان أنه شاهد سيارة مصفحة كانت تراقبه لحظة خروجه من مكتبه وحاول المسلحون بداخلها اغتياله.
وحسب صحيفة “الوفد” المصرية، قال الخازن مساء الإثنين في مداخلةٍ هاتفية مع برنامج “الحقيقة” على فضائية “دريم 1″، إن سليمان أخبره أن جمال مبارك كان غاضباً منه لتعيينه نائباً لرئيس الجمهورية السابق حسني مبارك، لذلك هو الذي حاول تنفيذ محاولة اغتياله للانتقام منه.
وأشار الخازن إلى أن الشواهد ومعلوماته تقول إن جمال مبارك هو الذي نفذ وأشرف على محاولة اغتيال سليمان، عقب استدعائه رسمياً آنذاك من مكتبه بجهاز المخابرات، لافتاً إلى أن الجهة الوحيدة التي كانت تعرف السيارة المصفحة التي كانت تتعقبه هي رئاسة الجمهورية، لأنها هي التي اختارت وكلفت سيارة جديدة ضمن موكب حراسته، عقب تعيينه نائباً لرئيس الجمهورية السابق حسني مبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>