جوائز لمشروعات «التعليم بالترفية» في المدينة

جوائز لمشروعات «التعليم بالترفية» في المدينة

التعليم السعودي – متابعات : حصد مشروع لورا للتعليم بالترفية على المركز الأول في جائزة «بزنس هب» من بين 8 مشاريع رائدة وبلغت قيمة الجائزة ١٠ آلاف ريال، فيما حصل مشروع «مناسبة» لحجز القاعات وتجهيز المناسبات على المركز الثاني بـ٥ آلاف ريال وحقق «ألعاب الأسطورة» المركز الثالث بـ٣ آلاف ريال وحصل جميع الفائزين بالمراكز الـ3 الأولى على احتضان لمدة 3 أشهر في بزنس هب.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة المهندس باسم البلادي إن المسابقة تستهدف دعم وتطوير المشاريع الناشئة، والمساهمة في تنمية ريادة الأعمال في المدينة المنورة.
وأعرب رواد ورائدات الأعمال عن امتنانهم بالمشاركة في المسابقة التي تقام لأول مرة وساهمت في تسويق مشاريعهم ودعمها مادياً ومعنوياً، وأشارت كل من مروة ومروج الحربي الحائزات على جائزة المركز الأول إلى أن الجائزة أصبحت محفزًا ودافعًا للمضي قدماً في تطوير المشروع وأكدن على أنهن يبذلن جهدًا في تحقيق أعلى مستويات التعليم بعيداً عن الطرق التقليدية المعقدة بالنسبة للطفل خلال المراحل الدراسية الأولى وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>