جوائز مسابقة الملك للمخترعين.. مليون ريال ووسام “المؤسس”

جوائز مسابقة الملك للمخترعين.. مليون ريال ووسام “المؤسس”

التعليم السعودي : حث سعود بن محمد البتال “أمين جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين” إدارات التربية والتعليم إلى تشجيع الطلاب والطالبات والهيئة الإدارية والتعليمية للمشاركة في جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين، مشيرا إلى أن الجائزة ستكرم 10 فائزين وفائزات من المواطنين المقيمين بالمملكة من المميَّزين في المجالات العلمية والتقنية والإنتاج الفكري المرتبط بفئتي المخترعين والموهوبين.
كما أوضح البتال -وفق مصادر صحفية-، أنه سيتم منح الفائزين وسام الملك عبدالعزيز وفقا لنظام الأوسمة السعودية، بعد أن يرفع مجلس الأمناء إلى المقام السامي توصية بذلك مع الدرجة المقترحة، إضافة إلى جوائز نقدية يبلغ مجموعها مليون ريال بحيث يكون الحد الأعلى لكل فائز مائة ألف ريال.
جاء ذلك في خطاب وجهه لإدارات التعليم، لفت فيه إلى فتح باب الترشيح للجائزة لعام 1433 /1434 وفقا للشروط والمعايير المنشورة على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة www.takreem.sa .
وحدد الخطاب إعلان أسماء الفائزين في موعد لا يتجاوز 14 ذو القعده المقبل، على أن يتم تسليم الجوائز في حفل سنوي يشرفه خادم الحرمين الشريفين أو من ينيبه وفقا للائحة التنظيمية للجائزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)