“جواز سفر للنجاح” دورة في المعهد الصناعي الثانوي بالخرج

“جواز سفر للنجاح” دورة في المعهد الصناعي الثانوي بالخرج

التعليم السعودي :
بدأت بمقر المعهد الصناعي الثانوي بالخرج فعاليات الدورة التدريبية “جواز سفر للنجاح” التي ينظمها المعهد بالتعاون مع الجامعة العربية المفتوحة, بمشاركة متدربي المعهد المتميزين.
وأوضح مدير المعهد المهندس سمير بن عبدالله العسكر, ان الدورة تعد أولى الدورات التي تعقدها الجامعة العربية المفتوحة لمتدربي المعاهد
الصناعية الثانوية بالمملكة، وتهدف إلى تنمية المهارات الشخصية للشباب, وتطوير قدراتهم في الحصول والحفاظ على الوظيفة، واكتساب ثقافة الحوار من خلال التعرف على أفضل الممارسات في بيئة العمل، إضافة الى إكسابهم السلوكيات الصحية السليمة في الحياة العامة من خلال برامج خدمة المجتمع.
وأبان العسكر ان البرنامج التدريبي الذي يستمر لثلاثة أسابيع تم إعداده من قبل مجموعة من المستشارين والأطباء النفسيين والأكاديميين والأخصائيين الاجتماعيين ممن يعملون مع المنظمة العالمية للشباب، وتم تطبيقه في 27 دولة حول العالم، كما تم إعداد المحتوى ليتلاءم مع فئة الشباب في المملكة ويتضمن جلسات تدريبية تفاعلية باستخدام مهارات التيسير والتحفيز، لافتاً إلى أن هذه الدورة ستكون نواة لدورات قادمة سيتم عقدها بالمعهد بإذن الله .
وقدم مدير المعهد الصناعي الثانوي بالخرج شكره وتقديره لما تقدمة الجامعة العربية المفتوحة في المملكة من برامج متعددة ودور فعال في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لشباب الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)