جوالة الطائف تحصد ثلاث جوائز لتميزها في حج هذا العام

جوالة الطائف تحصد ثلاث جوائز لتميزها في حج هذا العام

التعليم السعودي : حصدت جوالة جامعة الطائف التي شاركت في حج هذا العام ثلاث جوائز تقديرية من الجمعة العربية السعودية للكشافة.
وأوضح مشرف جوالة عشائر الجامعة في الحج ،سعود رشيد أن 45 كشافاً حققوا نسبة عالية في إرشاد ضيوف الرحمن التائهين ما بين إرشاد وصفي وإيصال الحجاج لمقراتهم في مختلف المشاعر المقدسة، ووصل عدد من أرشدتهم الجوالة ما يقارب 2500 حاج تائه من مختلف الجنسيات.
وأرجع ما تحقق إلى الجهود الكشفية التي بذلت من قبل عشائر جوالة جامعة الطائف، من إعداد تطويري أولته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة لقطاعها الكشفي المشارك في نسك الحج،خاصة في مجال” الإرشاد المسحي”.
من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور فهد الجهني أن جوالة الجامعة حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجامعات السعودية وفرق القطاعات الكشافة المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام،حيث نالوا في معسكر ” منى الجبل ” ثلاثة جوائز تقديرية عبارة عن ” دروع تميز”، وحققوا المركزين الثاني والثالث في خدمة ضيوف الرحمن،فيما حصلوا على المرتبة الرابعة في مجال تقديم البرامج العامة للفرق الكشفية المشاركة في الحج ، مفيداً أن قطاع عشائر الجامعة يلقى اهتماماً من قبل مسئولي الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)