جوالة تقنية حائل تشارك بالمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني 83

جوالة تقنية حائل تشارك بالمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني 83

التعليم السعودي – واس : تشارك الكلية التقنية بمنطقة حائل بالمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الـ (83) ” أنا الوطن ” الذي تستضيفه منطقة الباحة خلال الفترة من (13 إلى 18 ) من هذا الشهر وذلك بمشاركة (14) جوالا بقيادة ناصر الخليوي، وذلك بمعسكر المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني في الكلية التقنية بالباحة.
وأوضح عميد الكلية بحائل المهندس عبدالله بن عائض الزهراني أن هذه المناسبة تحتل مكانة عظيمة في نفوسنا حيث تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – معبراً عن فخره واعتزازه بالمنجزات التقنية و المهنية التي حققتها المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني في وقتنا الراهن بفضل من الله تعالى ثم باهتمام و جهود حكومتنا الرشيدة.
الجدير بالذكر أن المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني يتضمن العديد من البرامج والفعاليات التي سيشارك فيها أكثر من 2500 كشاف وقائد من مختلف القطاعات الكشفية بالمملكة ومن دول الخليج الشقيقة وعدد من ممثلي الدول الصديقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)