جوجل تطلق خدمة “درايف” للتخزين السحابي

جوجل تطلق خدمة “درايف” للتخزين السحابي

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت شركة جوجل اليوم  نظام التخزين السحابي الجديد الخاص بها “درايف” باعتباره أكثر الطرق ملائمة لتخزين وتبادل الملفات على الإنترنت. وستتنافس الخدمة الجديدة مع لاعبين مستقلين مشهورين مثل “دروب بوكس” بالإضافة إلى نظام “آي كلاود” الخاص بشركة آبل، ونظام “كلاود درايف” لأمازون ونظام “سكاي درايف” لشركة مايكروسوفت.
وتهدف جوجل للسماح لمستخدميها بتخزين واستخدام وتبادل ملفات التسجيل المصور والصور ووثائق رقمية أخرى بسهولة على الإنترنت من خلال أجهزة الحاسوب الشخصية والهواتف الذكية وأجهزة “ماكنتوش” التي تعمل بأنظمة جوجل للتشغيل “اندرويد”.
وقالت جوجل إنه سيتم طرح نسخة متوافقة مع أجهزة آبل التي تعمل بأنظمة تشغيل “آي أو إس” مثل أجهزة “آي فون” و”آي باد” في غضون أسابيع قليلة. وسيحصل المستخدمون على مساحة تخزين مجانية بسعة 5 جيجابايت، لكن يتعين دفع 2.49 دولار شهريا مقابل زيادة المساحة إلى 25 جيجابايت، ودفع 4.99 دولار شهريا مقابل مساحة 100 جيجابايت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)