جولات ميدانية لمتابعة سير العمل بمدارس الأحساء

جولات ميدانية لمتابعة سير العمل بمدارس الأحساء

مدونة التعليم السعودي – متابعات : بدأ طلاب وطالبات محافظة الأحساء، أمس الأحد، يومهم الدراسي الأول في شهر رمضان المبارك، في أجواء من الجدية والنشاط، فيما نفذت إدارة التعليم جولات ميدانية على عدد من المدارس لتقديم التهنئة للمعلمين والطلاب ومتابعة سير العمل.

ورفع مدير الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة حمد العيسى، بهذه المناسبة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – يحفظهما الله -، بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيا الله أن يحفظهما وأن يديم على وطننا نعمة الرخاء والأمن.

وقال مدير التعليم، عقب جولته الميدانية على عدد من مدارس المحافظة، إن جميع الأبناء والبنات يواصلون رحلتهم الدراسية وسط أجواء من الجدية والنشاط وفي بيئات مدرسية مهيأة بشكل رائع، يمضي فيها الأبناء يومهم الدراسي بهمة وحيوية.

وهنأ العيسى زملاءه مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بالشهر الفضيل، معربا عن ثقته الكبيرة في مواصلة رحلة التعليم، في أعظم الشهور وأفضلها، مما سيضاعف لهم الأجر والثواب في تأدية رسالتهم التعليمية والتربوية السامية.

ونفذ مساعدا مدير التعليم للشؤون التعليمية د. عبدالرحمن الفلاح، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالعزيز العودة، جولات ميدانية على عدد من المدارس قدما خلالها التهنئة لزملائهما المعلمين ولأبنائهما الطلاب بقدوم الشهر الفضيل. وأكدوا حرص جميع المسئولين على مواصلة العملية التعليمية بكل نشاط وهمة في شهر رمضان كبقية الشهور الأخرى وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)