جولة ميدانية على مقاصف مدارس القنفذة

جولة ميدانية على مقاصف مدارس القنفذة

التعليم السعودي : قام الدكتور خالد الشديد مشرف الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم بجولة في مدارس محافظة القنفذة خاصة المقاصف المدرسية يرافقه في ذلك الدكتور إبراهيم آل سني رئيس قسم الصحة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بالقنفذة وعبده الزبيدي مشرف خدمات الطلاب، وقد أبدوا ملاحظاتهم على وجود بعض الأطعمة التي رُفعت من لائحة المقاصف المدرسية، إلى جانب ملاحظات على عمال المقاصف الذين لا يحملون شهادات صحية.

وأوضح آل سني -كما ورد بصحيفة الوطن- أن هذه الزيارات تشمل مدارس البنين للاطلاع على ما تم تنفيذه من برامج صحية وتوعوية لطلاب المدارس ومناقشة مديري المدارس في بعض المعضلات التي تواجههم في عمليات النقل المدرسي والإعانات.
وطالب عدد من مديري المدارس في محافظة القنفذة بأن يكون تأمين عمال المقاصف عن طريق الإدارات والتي تضع شروطها للعاملين أو سعودة مثل هذه القطاعات بطريقة أو بأخرى، كما طالبوا بتجربة النقل المدرسي والتي عممت على مدارس البنات ولا سيما المدارس الابتدائية والتي يحتاج فيها الطلاب إلى التنقلات في ظل حرارة الأجواء وبُعد منازل البعض. وشدد المشرف الوزاري الدكتور خالد الشديد على عدد من مديري المدارس بقوله “استفيدوا من النظام والآليات التي تخدم مدارسكم وقطاعاتكم ولا تخرجوا عن النظام فهناك إعانات وهناك مكافآت وهناك حوافز فانظروا لما هو لكم وينطبق على مدارسكم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)