حائل: إسناد تشغيل المقاصف المدرسية للأسر المنتجة

حائل: إسناد تشغيل المقاصف المدرسية للأسر المنتجة

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت المديرة التنفيذية لجمعية الأسر المنتجة (إنتاج) بمنطقة حائل سلوى الرمالي عن إسناد تشغيل المقاصف المدرسية بتعليم البنات بحائل للأسر المنتجة.
وقدمت الرمالي في اجتماع عقد أمس (الأحد) في مركز تنمية المرأة والطفل بهيئة تطوير حائل المشترك بين المركز وجمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل (إنتاج)، عرضاً تفصيلياً عن برامج ومشاريع جمعيه الأسر المنتجة وخططها المستقبلية في دعم الأسر المنتجة بمنطقة حائل، وتطرقت إلى عدد من المشاريع التي تنفذها الجمعية حالياً ومن أبرزها مشروع تشغيل المقاصف المدرسية بتعليم البنات بحائل، إضافة لبرامج الشراكات المجتمعية لدعم أعمال الأسر المنتجة من خلال جهود الجمعية وبحث توسيع نوافذ التسويق لبرامج الأسر المنتجة لضمان استدامة الإنتاج.
من جانبها، أكدت مديرة مركز تنمية المرأة والطفل بهيئة تطوير حائل سلوى الزقدي أن المركز يشارك الجمعية في جهودها المباركة في تطوير برامج الأسر المنتجة ومساندتها لتحقيق أهدافها انطلاقا من دوره في دعم اقتصاديات المجتمع المحلي خصوصا ما يتعلق بالمرأة والأسرة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)