حائل: 100 برنامج تدريبي يستهدف 3400 طالب وطالبة

حائل: 100 برنامج تدريبي يستهدف 3400 طالب وطالبة

التعليم السعودي – متابعات : أعدت اللجنة التنفيذية والإعلامية لمبادرة أمير منطقة حائل «إجازتك» التقنية، المقرات الخاصة بالدورات التدريبية التابعة للمبادرة لاستقبال المتدربين والمتدربات ممن سيتم تسجيلهم.

كما تم الاطلاع على كامل التجهيزات والاستعدادات لاستقبال الطلاب المتدربين ومقر الطالبات المتدربات والمقام في مركز الموهوبات بحي الوسيطاء من حيث الاستعداد والتجهيز.

وتهدف المبادرة إلى المساهمة في عملية التحول الرقمي، وتدريب الطلاب والطالبات على المهارات التقنية الحديثة، واستثمار الإجازة الصيفية، وخلق روح التنافس بين شباب وشابات المنطقة، وتعزيز مفاهيم الاستخدام الأمثل للتقنية الحديثة.

وتشتمل مسارات المبادرة التي تقام خلال الإجازة الصيفية على مسابقة تقنية وبرامج تدريبية تستهدف أكثر من 3400 طالب وطالبة من خلال 100 برنامج تدريبي لطلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية حتى عمر الـ 25 عاما، ومسابقة في «برنامج سكراتش»، و«برمجة المايكروبت»، و«التصميم» للمرحلة الابتدائية، و«التطبيقات الذكية»، و«برمجة الاردوينو»، و«برمجة المايكروبت» للمتوسطة والثانوية ومن هو أعلى من ثانوي حتى عمر 25 عاما وفقاً لصحيفة عكاظ.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)