حائل: 500 وظيفة للأسر المنتجة في المقاصف المدرسية

حائل: 500 وظيفة للأسر المنتجة في المقاصف المدرسية

التعليم السعودي – متابعات : كشف رئيس جمعية الأسر المنتجة في حائل فيصل الرمالي، عن استحداث 500 فرصة عمل للشباب والفتيات في المقاصف المدرسية، وذلك بعد التنسيق مع أحد المستوصفات بخصوص الشهادات الصحية للتأكد من الوضع الصحي لـ 400 أسرة لمزاولة المهنة.

وأكد تأهيل وتدريب الأسر المنتجة وإقامة دورات متخصصة للعمل في تشغيل المقاصف المدرسية.

جاء ذلك خلال تدشين ملتقى «تفعيل الجانب الصحي في مدارس منطقة حائل»، المقام بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة وجمعية الأسر المنتجة، بحضور مدير عام الشؤون الصحية الدكتور حمود الشمري.

وأوضح مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب الصيدلي نائل عبد الرحمن الجدوع، بأنه تم تقديم مبادرة دورة الإسعافات الأولية لتدريب 500 معلم ومعلمة في برامج الإسعافات الأولية والحالات الطارئة.

من جانبه، أشاد مدير التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني، بالعمل التكاملي بين إدارة تعليم حائل والشؤون الصحية بالمنطقة وجمعية الأسر المنتجة مقدرًا الجهود المبذولة من مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل وتفعيل البرامج التثقيفية لمنسوبي التعليم ومتابعة الخدمات بالمدارس والمقاصف المدرسية للطلاب والطالبات وأكد بأن السلامة الصحية للطلاب والطالبات محل اهتمام أمير منطقة حائل الذي وجه أثناء رعايته أخيراً اتفاقية إسناد تشغيل المقاصف المدرسية للأسر المنتجة بالتنسيق بين الصحة والتعليم لتحقيق الاشتراطات الصحية للمستفيدين والمستفيدات من جمعية الأسر المنتجة المشغلين للمقاصف المدرسية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)