حادث مروري بخميس مشيط يسفر عن وفاة طالبة وإصابة 9

حادث مروري بخميس مشيط يسفر عن وفاة طالبة وإصابة 9

التعليم السعودي : انقلبت حافلة طالبات من المدرسة السادسة الابتدائية في حي شباعة بخميس مشيط كانت تقلهن بمنطقة الصناعية القديمة فأسفر الحادث عن مصرع طالبة في المرحلة الابتدائية بينما أصيب سائق الباص و9 طالبات بإصابات مختلفة.
من ناحيته أوضح الناطق الإعلامي لصحة منطقة عسير، سعيد النقير أن مستشفى خميس مشيط العام أعلن حالة الطوارىء عقب ورود بلاغ الحادث، الذي نتج عنه وفاة طالبة وإصابة السائق وتسع طالبات جرى تنويم خمس منهن وحالتهن الصحية مستقرة وخرجت أربع حالات بعد تلقيها العلاج.
وأضاف -بحسب مصادر صحفية- أن توجيهات مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة، الدكتور إبراهيم الحفظي، صدرت لمدير مستشفى خميس مشيط، الدكتور علي القحطاني، تتضمن تكثيف الخدمات الطبية للمصابات من الحادث، وتقديم الرعاية اللازمة لهن.
من جهته أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير، أحمد فرحان، أن المدير العام، جلوي آل كركمان، وجه بمتابعة تطورات الحادث عن طريق مكتب التربية والتعليم في المحافظة، فيما نقل تعازي منسوبي الإدارة لذوي المتوفية واطمأن على صحة المصابات من خلال ذويهن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعود بن عبدالله عطيه

      ارى ان توعية للسائقين من مواطنين ومقمين بمعرفة حقوق الطريق ومعاني العلامات المروريه من خطوط بيضاء وصفراء مطعطة ومتصلة.ووضع خطوط عند التقاطعات والتي تمنع وقوف اي سائق عليها مهما كان السبب الأمر الذي يؤدي الى انسيابية الحركة وعدم حدوث تكدسات تؤخر السائقين مما يجعلهم يتصرفون وكأننا في مواجهة مع بعضنا اثناء القيادة. كذلك يجب على المرور توفير مراقبة على الشوارع اكثر والله الحامي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)