حافز يودع مستحقات المستفيدين في حساباتهم للدفعة السابعة

حافز يودع مستحقات المستفيدين في حساباتهم للدفعة السابعة

التعليم السعودي – متابعات – : اعلن البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل ( حافز ) مبلغ الإعانة الشهرية عن شهر شعبان في الحسابات البنكية لأكثر من 1.2 مليون مستفيد ليكون قد ضخ قرابة ثلاثة مليارات ومائتي مليون ريال لمستحقي إعانة البرنامج.
وخفض 200 ريال من إعانة الباحثين غير الجادين في العمل بعد إعلان الصندوق البدء بتطبيق اللائحة التنظيمية لبرنامج «حافز» التي نصت على تخفيض الإعانة بمقدار 200 ريال بصورة دائمة في كل مرة تتحقق فيها ثلاث حالات هي:
عدم تسجيله الدخول إلى موقع حافز الإلكتروني (www.hafiz.gov.sa) مرّة واحدة على الأقل كل سبعة أيام، وعدم حضوره المواعيد والمقابلات الشخصية دون عذر مقبول، وفي حال عدم حضوره أو عدم إكماله بنجاح دورة تأهيلية أو تدريبية دون عذر مقبول أيضا. وتعد هذه هي الدفعة السابعة من المستحقين الذين انطبقت عليهم ضوابط البرنامج واستكملوا بياناتهم على الموقع الإلكتروني للبرنامج وتم التحقق من أهليتهم، حيث شملت الدفعة تأهل عددٍ من المتقدمين الجدد، واستبعاد مَن لم تنطبق عليهم شروط الاستحقاق، إضافة إلى تعديلاتٍ في المخصّصات وفق بيانات الدخل لكل متقدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)