حجار لـ”الوطن”: 100 تصريح إلكتروني لحجاج الداخل في يوم

حجار لـ”الوطن”: 100 تصريح إلكتروني لحجاج الداخل في يوم

التعليم السعودي :كشف وزير الحج الدكتور بندر حجار لـ”الوطن”، أنه منذ الساعة الأولى لفتح نظام تسجيل تصاريح حجاج الداخل يوم أمس بلغ أكثر من 100 تصريح، مؤكدا أن الإدخالات لا تزال مستمرة لمن استكمل إجراءات الحصول على تصريح حج.
وطالب وزير الحج بعدم قيام حجاج الداخل بالتسجيل في أي حملة إلا بعد التأكد من موقع الوزارة من ترخيص الشركات المرخص لها بحج هذا العام مشددا على جميع مؤسسات حجاج الداخل بعدم المغالاة بالأسعار.
وأضاف أن وزارة الحج تواصل المشاركة في حملتها التوعوية “الحج عبادة وسلوك حضاري”، مؤكدا على أهمية الحرص على تطبيق الأنظمة والتعليمات وعدم التوجه لأداء فريضة الحج إلا لمن يحمل تصريحا تفاديا للوقوع تحت طائلة العقوبات النظامية، وعلى جميع المواطنين والمقيمين التعاون في هذا الصدد، خصوصا وأن مشروع توسعة المطاف مازال العمل جاريا فيه على قدم وساق وأن الطواف فقط في الدور الأرضي بالمسجد الحرام بعد أن كان الطواف في الأدوار الثلاثة قبل البدء بمشروع التوسعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)