حدث يستنفر الجهات الأمنية ب 134 بلاغاً كاذباً

حدث يستنفر الجهات الأمنية ب 134 بلاغاً كاذباً

التعليم السعودي : ألقت الجهات الأمنية في القطيف القبض على حدث “15″ عاما تقدم بأكثر من 134 بلاغا كاذبا لأربع دوائر حكومية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة قبل أن يتم الإيقاع به.

وأشارت الصحيفة  وفق مصدر لها ، إن الحدث تقدم خلال الثلاثة أشهر الماضية بأكثر من 134 بلاغا كاذبا لكل من الشرطة والمرور والدفاع المدني ومكافحة المخدرات ، وبلغ في جميعها عن حوادث وهمية .

وحذر المصدر من مغبة هذه التصرفات التي تعرض فاعلها لعقوبات الجهات المختصة ولفت المصدر لظاهرة إنتشار شرائح الاتصال مجهولة البيانات والتي تبيعها المحلات التجارية بطريقة غير نظامية وبدون استيفاء بيانات العملاء، مضيفا بأنه من المبكر التكهن بالحكم القضائي في حق المراهق المتهم قبل الإستماع لإفاداته .

ومن جانبه أكد مصدر قضائي في المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف بأن القضية هي الأولى من نوعها، مشيرا إلى إن الحدث تم توقيفه لمدة 7 أيام بدار الملاحظة الاجتماعية قبل أن يتم الإفراج عنه من قبل قاضي الأحداث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)