حراس أمن: جامعة جازان تهددنا وتؤخر مستحقاتنا

حراس أمن: جامعة جازان تهددنا وتؤخر مستحقاتنا

التعليم السعودي : أثار تأخر صرف المستحقات الشهرية خلافاً بين جامعة جازان وأكثر من 30 حارس أمن، اتهموا الشركة المشغلة بالمماطلة في صرف الرواتب المتفق عليها، فيما تحمل الشركة الجامعة المسؤولية كونها لم تصرف المستخلصات.

واتهموا إدارة الجامعة بالتعامل معهم بنظام التهديد، وبشكل سيئ، وفصل كل حارس يتقدم بشكوى ضد الجامعة أو الشركة، خلافا لعدم إضافة بعضهم في التأمينات الاجتماعية لحفظ حقوقهم، على رغم مضي أكثر من سنة ونصف على تعيينهم في وظائفهم الحالية.

من جانبه، أوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي لجامعة جازان، الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي، أن مدير جامعة جازان وجّه بصرف مستحقات ورواتب حراس الأمن الجامعي المتأخرة في أول يوم باشر فيه مهمات عمله مديرا للجامعة، مشيراً إلى أنه التقى حراس الأمن الجامعي، واستمع لمطالبهم، ووجّه بصرف الرواتب، إذ قامت الجامعة بتسليم الشركة المتعهدة بتشغيل الحراسات الأمنية الشيك الخاص براتب الحراس.

وأكد أن مدير الجامعة يولي هذا الموضوع اهتمامه الخاص، ومتابعته، مبديًا أسفه من تأخير رواتب الحراسات الأمنية خلال الفترة الماضية، وأن الجامعة ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      مازل الحل كماهو حسبي لله ونعم وكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)