حركة النقل الخارجي للمعلمين الإثنين القادم , وتغيير رابط الإستعلام بـ ” قريبا ” .. متابعات

حركة النقل الخارجي للمعلمين الإثنين القادم , وتغيير رابط الإستعلام بـ ” قريبا ” .. متابعات

التعليم السعودي : أكدت وزارة التربية والتعليم قبل قليل أن حركة النقل الخارجي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم الإثنين من الأسبوع المقبل , كما أكدت أن المعلمين المعينين بالأمر الملكي لن يشملهم النقل , وسيتم إعادة توجيههم في وقت لاحق . وبذات الصدد تقوم وزارة التربية والتعليم بتغيير رابط استعلام النقل الخارجي وتستبدله بكلمة وإخفاء خاصية الإستعلام برقم الهوية الوطنية حيث أظهر فجر يوم الثلاثاء الماضي نتائج النقل لبعض المعلمين قبل أن يتعرض ” لخلل فني ” ليظهر الآن بشكل مختلف بالعبارة التالية : ( حركة النقل سوف يتم إعلانها خلال الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى ) وأبدى معلمون تساؤلهم عن مصير النتائج السابقة وخاصة لمن ظهرت نتيجته بالنقل .

من جهة أخرى أكد المتحدث الرسمي ” للتربية والتعليم ” أن حركة النقل ستشمل كافة التخصصات في حين أنه لم يكشف عن نسبة النقل العامة للمعلمين , موضحاً أن الدكتور . حمد بن محمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين سوف يعلن عن ذلك صباح يوم الاثنين القادم .ومن خلال مصادر مطلعة أوضحت أنه وفي عام المعلم سيكون الرابط الرقمي المباشر للإستعلام عن حركة النقل الخارجي هو :

http://78.93.236.234/movt/movers.aspx

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)