حركة النقل تنهي الفتور بين الوزير والمعلمين

حركة النقل تنهي الفتور بين الوزير والمعلمين

التعليم السعودي : فتحت حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات التي أعلنت عنها الوزارة أول من أمس، صفحة جديدة في علاقة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بمعلمي ومعلمات وزارته، التي شابها شيء من الفتور والتوتر في بعض الأحيان خلال الأشهر الأولى من تولي العيسى حقيبة وزارة التعليم.
وخلقت الحركة نوعا من المودة بين الوزير والمعلمين والمعلمات، الذين هاجم كثير منهم الوزير العيسى مع بداية عمله في الوزارة، وأطلق بعضهم هاشتاقات في مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد قراراته، بل وصل الأمر ببعضهم إلى المطالبة بإقالته.
وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله وزير التعليم تفاصيل حركة النقل الخارجي، إطلاق هاشتاق حمل عنوان #شكرا_أحمد_العيسى، ما لبث أن أصبح من أنشط الهاشتاقات المتداولة، إذ عبر من خلاله عدد كبير من المعلمين والمعلمات عن رضاهم التام عن حركة النقل وتحقيق رغبات عدد كبير منهم، كما قدموا الشكر للوزير العيسى وأثنوا على عمله وقراراته وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)