عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج طالبات جامعة الأمير سطام

حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج طالبات جامعة الأمير سطام

مدونة التعليم السعودي – متابعات : رعت حرم سمو أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود أمس الاثنين، حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة لدرجة البكالوريوس والدفعة الرابعة لدرجة الدبلوم والدفعة الخامسة لدرجة الماجستير من طالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للعام الجامعي 1443هـ، وذلك في قاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات بالخرج.

وألقيت كلمة الخريجات حيث عبرن من خلالها عن شكرهن وامتنانهن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذي أولى الفتيات عناية خاصة ووجه بالاهتمام بهن في شتى المجالات.

عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن مسيرة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وفروعها وأبرز المنجزات التي حققتها.

عقب ذلك ألقى رئيس الجامعة د. عبدالرحمن بن هلال الطلحي كلمته قدم فيها شكره الجزيل بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي الجامعة لسمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود على تشريفها ورعايتها حفل تخريج بناتها الطالبات.

وقال إن النجاح والتخرج مظهران جميلان للحياة يبعثان على الأنس والسرور ويجمعان الأفئدة والقلوب على صعيد الجامعة ابتهاجاً بمناسبة جديدة وإن تكررت كل عام.

وأكد د. الطلحي أن هذه الرعاية تجسد مدى اهتمام القيادة الرشيدة وفقها الله بمشاركة أبناء وبنات الوطن فرحتهم والوقوف خلف كل منجز علمي يساهم في رفعة البلاد وتطورها،منوهاً بما يحظى به التعليم الجامعي من عناية فائقة.

وبين د. الطلحي أن الجامعة ووفق رؤيتها ورسالتها تسعى جاهدة إلى تحقيق أهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030م وفق منظومة تعليمية تحرص على جودة التعليم وتوفير الطاقات والخدمات لدى الطلاب والطالبات وصقل شخصياتهم العلمية والعملية بما يكفل لهم الإبداع والابتكار والتطور كي يساهموا في رفع دفعة عجلة التقدم نحو المصاف العالية.

وتمنى للخريجات دوام النجاح والتوفيق وأن يساهمن في تطوير وتنمية المملكة العربية السعودية من خلال التحاقهن بسوق العمل بما يجعلهن شريكات في نماء الوطن وازدهاره.

وفي ختام الحفل كرمت الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود الخريجات الحاصلات على مراتب الشرف وتسلمت سموها درعاً تذكارياً بهذه المناسبة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)