حرم أمير القصيم تدعو لربط المؤسسات التعليمية بالخيرية

حرم أمير القصيم تدعو لربط المؤسسات التعليمية بالخيرية

التعليم السعودي : دعت حرم أمير منطقة القصيم الأميرة نورة بنت محمد في تصريح – لمصادر صحيفة – “الوطن” إلى ربط المؤسسات التعليمية والخيرية والحكومية لإنجاح البرامج التطوعية الهادفة، مشيرة إلى أن الجامعة تعتبر إشعاعا ينشر نوره للربط بين القنوات التعليمية والمجتمع اجتماعياً وفكرياً، وليس فقط مهمتها تخريج الطلبة.
وأكدت الأميرة نورة أن الفائدة العظمى تكمن باستغلال الطاقات الأكاديمية وتوحيد الجهود والأعمال، ولا يمكن تحقيق النجاح في حال كان كل يغني على ليلاه ويعمل وحيداً.
وكانت الأميرة نورة بنت محمد قد افتتحت أمس بالنادي الطلابي بكلية العلوم والآداب مشروعه التطوعي بعنوان “رضاهما جنة”، كما استعرضت مع رئيسة النادي الطلابي الدكتورة أسماء العمرو البرامج المُعدة لمشروع “رضاهما جنة” والقائمة عليه، ووقفت على المعرض المصاحب للمشروع الذي شارك به عدد من المؤسسات الخيرية كهيئة الإغاثة الإسلامية ونشر وقف الوالدين.
وأشادت الأميرة نورة بنت محمد بالجهود المبذولة لتحقيق الغاية والإيمان مع نشر رسالة برنامج “رضاهما جنة”، وأنها حققت دورها في التوجيه حينما تبنتها كلية العلوم والآداب، مبينة أن الجامعة لا يقتصر دورها أكاديمياً، بل يتجاوز الأفق ليصل للمجتمع، وكل له دور مناط به، وتابعت “نادي اللغة الإنجليزية كمثال حي لتعزيز ثقة الطالبة الجامعية وتأكيد أن دورها لا ينحصر أكاديمياً، بل يتعدى دورها ثقافياً واجتماعياً، فهي حققت بذلك الثقافة الفكرية لتعلم لغة قوم تواصلاً وتعريفاً بنفسها ودينها ومجتمعها خارجياً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)