حرم أمير القصيم تكرم 236 متفوقة

حرم أمير القصيم تكرم 236 متفوقة

التعليم السعودي : زفت إدارة تعليم منطقة القصيم 236 طالبة متفوقة من مختلف مدارس المنطقة، برعاية حرم أمير المنطقة الأميرة عبير بنت سلمان المنديل، وبحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالقصيم بنات هيفاء اليوسف ومنسوبات الإدارة وأمهات الطالبات، وذلك خلال الحفل الذي نظمته إدارة توجيه وإرشاد الطالبات أمس على مسرح جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية في بريدة.

دعم التفوق
وتضمن الحفل مسيرة الطالبات المتفوقات ثم كلمة للمدير العام للتعليم في المنطقة عبدالله الركيان ألقتها نيابة عنه مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، عبر فيها عن فخره واعتزازه برعاية الأميرة عبير المنديل لحفل تكريم المتفوقات وعنايتها الدائمة بدعم مسيرة تفوق الطالبات. وأشار الركيان إلى أن تعليم القصيم ممثلا بإدارة توجيه وإرشاد الطالبات، يعمل على تأكيد هذه العناية، والتزام الحرص الأكيد الذي يضاعف من معززات التفوق عند الطالبات، مضيفا أن التكريم يعد أحد أهم المكتسبات التي يتمايز بها “المتفوق” ويفتخر بها بين أقرانه ممن حققوا النجاح.

أوبريت استعراضي
بعد ذلك، قدمت نخبة من الطالبات أوبريتا استعراضيا من كلمات أشجان بنت عبدالله الزغيبي معلمة من الابتدائية 54 بعنوان “مجد” اشتمل على عدد من اللوحات، فكانت اللوحة الأولى ترحيبية، وتناولت الثانية ترحيبا بالأميرة، فيما حملت الثالثة الإشادة بدور المعلمة وجهودها، وكان لأسبوع الأصم نصيب في اللوحة الرابعة، أما اللوحة الخامسة فكانت عن الأمن الفكري “كن فطن”، واختتم الأوبريت بلوحة الأم، وتخللته كلمات للطالبات المتفوقات عبرن فيها عن فخرهن بالتفوق وعظيم امتنانهن للمولى عزوجل.
تكريم المتفوقات
بعدها، كرمت الأميرة عبير المنديل المتفوقات وسلمتهن جوائز التفوق، ثم تم تكريم الطالبة المتفوقة على مدار ثلاث سنوات دلال الأحمري من الثانوية الخامسة. كما كرمت قائدة مدارس الغد النموذجية ببريدة ريم العنزي لحصول المدرسة على المركز الرابع على مستوى المملكة في اختبارات مركز قياس “القدرات”. من جانبها، عبرت الأميرة عبير المنديل عن شكرها وتقديرها لمنسوبات التعليم بالمنطقة، معربة عن إعجابها الكبير بما شاهدته من لوحات إبداعية، جسدت روح الفريق الواحد والتميز المستمر، مهنئة المتفوقات وأولياء أمورهن ومعلماتهن ومدارسهن على الإنجاز، مقدمة الشكر لمديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات الدكتورة زينب الرقيبة، وفريق العمل المساند لها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)