حرم أمير القصيم تكرّم الطالبات المتفوقات في البدائع.. اليوم

حرم أمير القصيم تكرّم الطالبات المتفوقات في البدائع.. اليوم

التعليم السعودي : ترعى حرم أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل صباح اليوم (الثلاثاء) حفل جائزة شركة مصنع مياه القصيم السنوية لتكريم الطالبات المتفوقات والموظفات المتميزات والمتقاعدات لعام 1435 / 1436ه، بتنظيم من مكتب التربية والتعليم للشؤون التعليمية بمحافظة البدائع، حيث سيحتفى بأكثر من 450 طالبة وموظفة.

وقال عبدالله الركيان مدير عام التعليم بمنطقة القصيم: «في هذا اليوم نحتفل بتكريم نخبة من المتميزات والمتفوقات وكوكبة من المتقاعدات وحق لهن أن يكرمن فهن أهل لذلك لما قدمن من عمل دؤوب أثبتن من خلاله أنهن ثمرة صالحة ناضجة لشجرة التربية والتعليم في منطقة القصيم، تلك الشجرة المباركة التي ترعاها أيد أمينة بقيادة راعي مسيرة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده أيدهم الله وتجد عناية من معالي وزير والتعليم الدكتور احمد بن محمد العيسى».

وأضاف: «كل الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على دعمهم ومساندته ومتابعته لقطاع التعليم بالمنطقة، ولسمو الأميرة عبير المنديل على تشريفها لهذا الحفل ورعايتها، كما أقدم شكري لجميع منسوبات التعليم بالبدائع ولكل من أسهم وشارك في هذه الاحتفالية الموفقة بإذن الله، داعياً العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء وأن يحفظ لهذه الأرض الطاهرة قادتها وولاة أمرها، وأن يجعل عملنا هذا خالصا لوجهه الكريم».

فيما قال الشيخ حجاج الثنيان رئيس مجلس إدارة شركة مياه القصيم الصحية، «إن مصنع مياه القصيم الصحية تسعد بان تكون راعيا رسميا لهذا الحفل لدعم من يستحق التشريف من طالبات نهلن من العلم بتفوق، ومعلمات تميزن في سماء العطاء التعليمي، ومعلمات ختمن مسيرتهن في التعليم بكل إخلاص واجتهاد».

ورحب صالح الحامد مدير مكتب التعليم بمحافظة البدائع بسمو الأميرة لحضورها الحفل وتحفيزها لكل المستهدفين بهذا التكريم. وقال الحامد: «أهنئ الطالبات بهذا التفوق الذي لم يكن إلا ثمرة لنضجهن وجديتهن وعزيمتهن مما ينم عن روح المسؤولية التي تتحلى بها الطالبة المجدة، كما اثني على عطاء المعلمات المتميزات وأيضاً من قدمن الكثير من الجهد والعطاء خلال مسيرتهن في التعليم، تمنياتي لهن بالتوفيق».

من جانبها، أعربت هيفاء بنت إبراهيم اليوسف -المساعد للشؤون التعليمية بمنطقة القصيم- عن شكرها وتقديرها لسمو حرم أمير المنطقة لرعايتها الحفل والذي جاء انطلاقاً من اهتمامها لدعم الثروة الوطنية الغالية والمتمثلة بطلابه وطالباته وهيئته التعليمية بما يحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة في الدعم المتواصل لمسيرة العلم والتفوق.

من جهتها، ذكرت حصة المانعي مساعدة مدير مكتب الشؤون التعليمية بالبدائع، أن رعاية سموها ما هو إلا تجسيداً للدعم الهائل الذي يتلقاه الطلاب والطالبات من لدن القيادة الرشيدة في جميع المجالات التعليمية، وهذا بلا شك يعطي دافع كبير للاستمرار في التفوق وخدمة وطننا المعطاء وفقاً لصحيفة الرياض.

p y

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)