حرم أمير المدينة: المعلمة السعودية استطاعت أن تحول الطفل المعاق إلى موهوب

حرم أمير المدينة: المعلمة السعودية استطاعت أن تحول الطفل المعاق إلى موهوب

التعليم السعودي – متابعات : قالت حرم أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الأميرة لولوة السديري: إن المعلمة السعودية استطاعت أن تحول طفل ذي الإعاقة إلى طفل موهوب.
جاء ذلك في كلمتها خلال رعايتها أمس، حفل اليوم العالمي للإعاقة الذي يصادف 3 ديسمبر وتنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وجامعة طيبة، ومركز شعاع الأمل لذوي الإعاقة وجمعية الأطفال المعوقين بالمدينة ومركز غادة لذوي الإعاقة، بحضور عدد من صاحبات السمو والأكاديميات ومنسوبات الجهات المشاركة وأمهات الأطفال.
وأبدت سموها إعجابها بالشراكة الموحدة في هذا الحفل مع جميع المراكز، وبوجود أمهات الأطفال و دعمهم ومساندتهم في هذه الاحتفالية وفي مراكز التأهيل، موجهة شكرها إلى جميع المشاركين والداعمين في الحفل.
وألقى المشرف العام على مراكز ذوي الإعاقة في المدينة وينبع الدكتور نايف المرواني كلمة عبر الشاشة رحب في مستهلها بضيفات الحفل، مشيراً إلى أن الحفل يجمع الأبناء من ذوي التحدي والأمهات ليصنع ملحمة العطاء الإنساني بجهود القائمين على تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والسعي لتوفير كافة الخدمات التأهيلية، والتعليمية ليندمجوا في المجتمع، وتشجيع أسر ذوي الإرادة لاكتشاف طاقاتهم.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن منجزات وأهداف مركز شعاع الأمل، كما تم عرض فلم عن إنجازات الجمعية السعودية لأسر التوحد وما تقدمه من خدمات لهذه الفئة. ثم ألقت عميدة كلية الأسرة الدكتورة إيمان عسيري قصيدة عن الإعاقة.
وفي ختام الحفل كرمت سمو الأميرة لولوة السديري المشاركات في الحفل وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>