حرم أمير المدينة تتوج 9700 خريجة بجامعة طيبة

حرم أمير المدينة تتوج 9700 خريجة بجامعة طيبة

التعليم السعودي – متابعات : برعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت أحمد بن مساعد السديري تنظم جامعة طيبة مساء اليوم حفل تخرج الدفعة الخامسة عشرة من طالبات جامعة طيبة البالغ عددهن (9700)، وتستمر فعاليات التخريج 7 أيام على التوالي وتشمل جميع الكليات والأقسام بالجامعة.

وقالت وكيلة جامعة طيبة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس بنت محمد طه إن حفل الخريجات يشهد فرحة الطالبات وذويهن ويأتي تكريمًا لسنوات من الجهد في طلب العلم والحصول على الشهادة الجامعية التي هي فخر لكل طالبة وأسرتها. واضافت: نحن بجامعة طيبة نفتخر سنويًا بتخريج عدد كبير من الطالبات اللاتي قضين سنوات الدراسة في رحاب الجامعة ينهلن من العلم المفيد والخبرات والتجارب التي تضعهن في مفترق طرق لعدد من الخيارات التي تناسب طموحاتهن وميولهن ويخدمن من خلالها الوطن تحقيقًا لرؤية 2030.

من جانبها قالت عميدة الدراسات الجامعية بشطر الطالبات الدكتورة عائشة بنت سيف الأحمدي إن حفل تخرج الدفعة الخامسة عشرة للعام 1440 يأتي من ضمن أوليات جامعة طيبة التي تحرص على طالباتها الخريجات وذلك بمشاركتهن فرحة التخرج مع أمهاتهن على مدار سبعة أيام متواصلة.

وقالت الأحمدي إن الخريجات يقطفن ثمار زرعهن الذي أثمر بعد مرور سنواتهن الجامعية بين قاعات الاختبارات والأنشطة التعليمية المختلفة والندوات العلمية والحوارات والحراك الأكاديمي الذي ينمي مداركهن وفقاً لصحيفة المدينة.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)