حرم أمير المدينة ترعى تخريج 137 طالبة من جامعة إكسفورد

حرم أمير المدينة ترعى تخريج 137 طالبة من جامعة إكسفورد

التعليم السعودي : رعت حرم صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، الأميرة لؤلؤة السديري، حفل تخريج الدفعة الثانية من طالبات جامعة إكسفورد والبالغ عددهن 137 طالبة، التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة من الأقسام التالية: قسم إدارة الأعمال والخدمات المالية، قسم المعلومات والاتصالات، قسم تقنية كهربائية وإلكترونية.وشكرت عميدة الكلية د.استر هاورث، حرم أمير المنطقة لتشريفها الحفل لتزف الطالبات لسوق العمل. وأكدت أن حاجة سوق العمل لمثل خريجاتنا هو السبب الرئيس لإنشاء هذه الكلية، كما تقدم فرصا وظيفية بنسبة 50% لخريجات الكلية، كما أن الكلية تسير على خطى صحيحة وثابتة، حيث تقيم الكلية علاقات وثيقة مع جهات العمل وإقامة شركات مع القطاعات الحكومية والخاصة.

وفي نهاية كلمتها أكدت هاورث إلى تميز الطالبات وتمكينهن من التعلم بمهارة وتمنت لجميع الطالبات التقدم والنجاح في سوق العمل والعلم.

من جهتها أعربت الطالبة فاطمة عادل أن الكلية قدمت لها العديد من المميزات والخبرات التي تمكنها من خوض سوق العمل بإقدام ووعي، خاصة أنهن حصلن على تدريب ميداني في مختلف المجالات الحكومية والخاصة.

وتشاركها الرأي الطالبة صبا صقر، التي أعربت عن سعادتها بتخرجها في كلية اكسفورد، التي قدمت لهن التعليم المميز وجعلتهن بارعات في التحدث باللغة الإنجليزية عن طريق معلمات متميزات.

الطالبة مياسم شكر تؤكد على مدى أهمية ما تعلمته خلال مدة دراستها، التي سوف تكون ممر نجاح لها بعد نزوها إلى سوق العمل.

والدة الطالبة آلاء زيد الشمري تؤكد على أهمية الكلية في تقديم العلم المميز والهادف، الذي يساعدهن على إكمال مسيرتهن العلمية والعملية بمنتهى الجدارة والإتقان وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>