حرم الملك ترعى المعرض الأول لمخرجات المعاهد التقنية للبنات

حرم الملك ترعى المعرض الأول لمخرجات المعاهد التقنية للبنات

التعليم السعودي : ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان المعرض الأول لمخرجات المعاهد العليا التقنية للبنات بالمملكة، الذي يقام في الفترة من 18ـ 20 ربيع الآخر الجاري.
ويحتوي المعرض على عرض متكامل لمخرجات متدربات المعاهد العليا في تخصصات التجميل والتصميم وتصنيع الأزياء، والدعم الفني والمحاسبة، وذلك على مدى ثلاثة أيام في قاعة المقصورة للاحتفالات بالرياض.
من جانبه ثمن محافظ المؤسسة الدكتور علي الغفيص الدور الإيجابي الذي سيحققه المعرض لتعريف المجتمع بجودة مخرجات تدريب البنات، مؤكداً على أهميته في هذه المرحلة التى تحظى فيها الفتاة السعودية على دعم وتشجيع متواصلين من حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله، مشيدا برعاية سمو حرم خادم الحرمين الشريفين للمعرض، منوها بدعمها المتواصل لكل ما يخدم تقدم المرأة وتطورها بكافة المجالات.
– ونقلاً عن صحيفة ” عكاظ ” اليوم – فقد أعربت نائبة المحافظ لتدريب البنات الدكتورة منيرة بنت سليمان العلولا عن سعادتها بما يحققه تدريب البنات من تطور وإتقان واحترافية بالعمل ستكون بإذن الله سبباً في أن تحظى بنات هذا الوطن بفرص عمل في القطاعات الخاصة تدعم من خلالها الاقتصاد الوطني بإحلال الأيدي الوطنية المؤهلة و المدربة محل الوافدات، مثمنة الرعاية الكريمة من سمو الأميرة حصة الشعلان، لمثل هذه الفعاليات: «وهي رعاية داعمة مثمرة لجهود بنات الوطن في مجال التدريب»
يذكر أن عدد المعاهد العليا التقنية للبنات في المملكة بلغت 14 معهدا، ويجري الاستعداد لافتتاح ثلاثة معاهد أخرى في كل من الدوادمي وحفر الباطن وأبو عريش لتكون في نهاية هذا العام 17 معهدا.
وأشارت مديرة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة فوزية الحربي أن المعرض يقام في الفترة من 18ـ20 ربيع الآخر على فترتين صباحية ومسائية حيث دعي له كافة القطاعات الحكومية والخاصة والجامعات ومدارس التعليم العام، ويحظى في يومه الثاني بزيارة من محافظ المؤسسة والنواب ورجال الأعمال للاطلاع على تطور وإتقان ما تنتجه متدربات المعاهد العليا التقنية بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)