حرم الملك تشهد حفل تخريج 5 آلاف طالبة بجامعة الأميرة نورة

حرم الملك تشهد حفل تخريج 5 آلاف طالبة بجامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي – متابعات : أقيم أمس حفل تخريج دفعة جديدة من طالبات جامعة الأميرة نورة بالمدينة الجامعية في حي النرجس وقد شهدت الحفل حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة بنت طراد الشعلان.
وقد صرحت مديرة جامعة الأميرة نورة هدى العميل في كلمتها التي ألقتها أثناء الحفل بقولها: «احتفالنا هذا العام بتخريج هذه الدفعة من طالباتنا يختلف عن غيره من أعوام ، في هذا العام نحن نحتفل في الحرم الجامعي الجديد الذي تمثل مبانيه نقلة نوعية في العرف التنموي، وتساعدنا على تقديم المعرفة لطالباتنا بأرقى المعطيات المعمارية والتكنولوجية».
وأضافت العميل قولها -حسب مصادر صحفية- إننا نرنو باعتزاز إلى خريجاتنا ونحن نراهن اليوم يبدأن خطواتهن الأولى نحو الإسهام في الحياة الاجتماعية والمشاركة في خدمة الوطن في نطاق من القيم الدينية والمبادئ الإسلامية السامية التي ربين عليها ونشأن في إطارها، وفي ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وقالت العميل بهذه المناسبة فإنه يشرفني أن أهنئ خادم الحرمين الشريفين بحصاد زرعه المبارك، فبدون رعايته الأبوية وخارج ظل نظرته الرشيدة للمرأة وثقته العظيمة فيها ودعمه المستمر لها، ما كان للمرأة في بلادنا أن تحقق شيئا أو أن تخطو بقدم ثابتة نحو الأمام.
فلخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من بناته الطالبات ومن جميع نساء المملكة أسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)