حزمة خدمات إرشادية لطلاب نجران

حزمة خدمات إرشادية لطلاب نجران

التعليم السعودي – متابعات : نفذت إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران، حزمة برامج وخدمات إرشادية أسهمت في رعاية الطلاب وإكسابهم المهارات الحياتية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الحالي.
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة د. محسن حكمي أن الإدارة تولي أبناءها الطلاب والطالبات أهمية كبيرة من خلال تقديم العديد من البرامج والخدمات الإرشادية الهادفة لرعاية الطلاب، وتحقيق التوافق النفسي والتربوي والاجتماعي والمهني لهم، ليكونوا نموذجاً متميزًا لخدمة هذا الوطن الغالي وتحقيق رؤية المملكة 2030. من جهته، أفاد مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم نجران حسين جليدان بأن الإدارة نفذت العديد من البرامج خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، ومنها «المدارس المعززة للسلوك الإيجابي» و«إنجاز السعودية» و«كتابي أمانة» و«رفق» لخفض العنف في المدارس و«الأسبوع الحي» و«الإرشاد وقت الأزمات» و«الدعم النفسي في مدارس التوأمة» و«الهاتف الإرشادي» و”التثقيف التعليمي المهني” وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>