حزمة ورش لتعريف طالبات جامعة الدمام بحقوقهن وواجباتهن

حزمة ورش لتعريف طالبات جامعة الدمام بحقوقهن وواجباتهن

التعليم السعودي : ينظم مركز الإرشاد في كليتي التربية والآداب بالدمام وكلية المجتمع بالقطيف، جملة من الورش والمحاضرات للطالبات غداً الثلاثاء للتعريف بحقوق وواجبات الطالبات الجامعيات.
وتقيم وحدة الخدمات الإرشادية في كلية المجتمع بالقطيف التابعة لجامعة الدمام ورشة عمل بعنوان «وثيقة حقوق وواجبات الطالب الجامعي» من تقديم المرشدتين فاطمة العواجي وفاطمة إسماعيل في قاعة المناسبات بالكلية، حيث ستمنح المشاركة شهادة حضور من مركز الإرشاد الجامعي وفقاً لصحيفة الشرق.
كما تقدم وحدة الخدمات الإرشادية في نفس اليوم ورشة عمل بعنوان «ثلاثون وصية للنجاح في الحياة» تقدمها الدكتورة فاطمة علي من قسم التربية وعلم النفس في كلية التربية.
وتعقد وحدة الخدمات الإرشادية «لقاء المستويات» لطالبات المستوى الأول والثاني والثالث والرابع والسادس والسابع بهدف تبادل الخبرات والتجارب الناجحة واكتساب مهارات النجاح والتعرف على مجموعة من القيم.
كما يعقد لقاء بعنوان «ضع بصمتك وتميز» في كلية الآداب مبنى 68 قاعة المناقشات، فضلاً عن محاضرة بعنوان «لنحقق صفاء الذهن خلال فترة الاختبارات» للمرشدة أسماء الختاتنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)