حزن في ابتدائية المغدورة ريم بالمبرز.. ولجنة تحقق في خروج الطالبة!

حزن في ابتدائية المغدورة ريم بالمبرز.. ولجنة تحقق في خروج الطالبة!

التعليم السعودي : سادت حالة من الحزن والغموض في محيط الابتدائية الـ21 بالمبرز في الأحساء بعد نحر الطالبة ريم الرشيدي غدرا على يد زوجة أبيها أمس الأول، في وقت بدأت إدارة التعليم التحقيق مع المعنيات في المدرسة للتعرف على ملابسات خروج الطالبة من المدرسة أثناء الدوام الدراسي.

وفيما تكتمت الإدارة على وقائع التحقيقات علمت «عكاظ» أن لجنة مشكلة من إدارة التعليم باشرت المدرسة أمس (الثلاثاء) وبدأت في التحقيق مع المعنيات والمسؤولات عن خروج الطالبات.

واكتفت الإدارة ببيان التعازي الوحيد الذي أصدرته أمس الأول فور وقوع الجريمة الشنيعة، وأعلنت خلاله عزمها على التحقيق في الواقعة. وكانت الطالبة المغدورة أخرجتها زوجة أبيها التي تقيم معها في المنزل نفسه من مدرستها في وقت مبكر أمس الأول ونحرتها بسكين من مطبخها في أرض فضاء بالقرب من المدرسة، ثم ألقتها وعادت إلى المنزل.

وفيما تلقت شرطة المنطقة الشرقية بلاغا بالعثور على جثة الطفلة باشرت الموقع لتعثر على الجثمان ويتم ضبط القاتلة في منزلها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لاحول ولاقوة الا بالله كيف اعطتها قلبها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)