حساب وزير التعليم يثير جدلا في تويتر

حساب وزير التعليم يثير جدلا في تويتر

التعليم السعودي : أثار حساب وزير التعليم الجديد الدكتور أحمد العيسى، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جدلاً للمتابعين بعد ساعات من إعلان استلامه ملف الوزارة، ففي حين رصدت “الوطن”، امتعاض العديد من المغردين، من عدم وجود أي حساب للوزير الجديد بموقع التواصل الاجتماعي، أكد البعض منهم أن هناك حسابا لوزير التعليم الجديد الدكتور أحمد العيسى على “تويتر” قبل تعيينه وزيراً، ويضم العديد من التغريدات الهامة التي يحتاجون إلى قراءتها لمعرفة أفكاره وتوجهاته، لافتين إلى أن غياب حساب الوزير يفتح العديد من الاستفهامات ويثير بعض الشكوك.

العصيمي يحسم الجدل
بعد شكوك المغردين، حول غياب حساب وزير التعليم الجديد الدكتور أحمد العيسى قبل إعلان تعيينه وزيراً للتعليم، خرج المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي بعد ساعات، غرد عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” قائلاً: “ما يتم تداوله من حسابات على “تويتر” باسم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى غير صحيح، وليس له أي حساب على تويتر”.
العيسى للدخيل: أنت قدوتنا
وزير التعليم الجديد الدكتور أحمد العيسى، دشن حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” فجر أمس، فبدأه بشكر خادم الحرمين الشريفين للثقة الملكية بتعيينه وزيراً للتعليم، كما شكر المتابعين، مؤكداً أنه يجمع ملاحظاتهم.
رسالة التهنئة لم تغب عن حساب وزير التعليم السابق الدكتور عزام الدخيل، حيث هنأ خلفه على الوزارة الدكتور أحمد العيسى، لافتاً إلى ثقته بأن الوزارة ستسير نحو الأفضل بإدارته، إلا أن الأخير رد عليه بالشكر، والتأكيد أنه قدوته.
إصلاح التعليم
أبدى عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حزنهم على ترك الوزير الدكتور عزام الدخيل لملف الوزارة، مؤكدين أن فترة إدارته كانت مليئة بالقرارات والخطوات في مصلحة العملية التعليمية، مستذكرين كثيرا من إنجازاته وقرارات واصفين إياها بالمحورية في تغيير العملية التعليمية، وتحفيز العاملين في الميدان التربوي.
في المقابل، تداول المغردون كتاب الوزير الجديد “إصلاح التعليم” مطالبين إياه بأن يعمل على تطبيقه بالشكل الذي يخدم العملية التعليمية والتربوية للوطن، فيما استعاد مغردون إحدى المقابلات التلفزيونية للوزير الجديد في إحدى القنوات، والتي تحدث فيها عن بعض الملفات الهامة التي تلامس احتياجات المعلمين والميدان التربوي بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)