حسام بن سعود: الجهود التعليمية ارتقت بالطلاب

حسام بن سعود: الجهود التعليمية ارتقت بالطلاب

التعليم السعودي – متابعات : ثمن أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز الجهود المبذولة من تعليم المنطقة تجاه الرقي بمستوى الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم بشكل عام، من خلال تقديم البرامج والدورات وغيرها في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة وتحقيق رؤية 2030.

وتسلم عدة تقارير عن سير العمل في الميدان التعليمي خلال الفترة الماضية، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني، يرافقه وكلاء التعليم، ومديري مكاتب التعليم بمحافظات قطاع السراة.

واستعرض الدكتور الزهراني ما تضمنته التقارير من فعاليات وأنشطة تعليمية، والخطط التعليمية التي نفذها تعليم الباحة خلال الفترة الماضية، وأهم البرامج والأنشطة والمشاركات الخارجية والداخلية.

من جهة ثانية، دشن أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة أمس جائزة الحسام للإبداع والتميز.

وأكد أهمية الجائزة في طرح التنافس الشريف لخدمة المنطقة في شتى المجالات، مطالباً لجان التحكيم بتوخي الدقة في التقييم، مشيراً إلى أن الجائزة التي تعد من الجوائز القيمة التي يتطلع إليها الجميع تتضمن 4 فروع: الكتاب والسنة، والتفوق العلمي، والمبادرات في مجالات الزراعة والسياحة والآثار، والمبادرات التطوعية والإنسانية.

بعد ذلك أعلن الأمير حسام بن سعود انطلاق فعاليات الجائزة بتغريدة على موقع «تويتر» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)