حصر أسماء المعلمين والمعلمات المتميزين وتأجيل اختبارات الإشراف

حصر أسماء المعلمين والمعلمات المتميزين وتأجيل اختبارات الإشراف

التعليم السعودي : دعا مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم ومديري ومديرات الإدارات لحصر أسماء الحاصلين والحاصلات على إحدى جوائز التميز خلال السنوات الثلاث السابقة وهي جائزة الملك عبد العزيز للجودة، جائزة التربية والتعليم للتميز، جائزة الطائف للأداء المتميز، جائزة مكة للتميز، جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز وجائزة منطقة مكة المكرمة التعليمية للأداء المتميز، وذلك في فئة المشرف والمشرفة والمدير والمديرة والمرشد والمرشدة والموظف والموظفة.
ووجه الجهات المعنية بالجوائز تزويد إدارة الجودة بالأسماء المطلوبة علاوة على أسماء الطلاب والطالبات الحاصلين على جوائز تميز على مستوى منطقة مكة المكرمة ووزارة التربية والتعليم، وكذلك الحاصلين على جوائز دولية، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار تفعيل يوم الجودة في التعليم العام وما يتضمنه ذلك من تكريم لسفراء الجودة وصناع التميز.
على صعيد آخر، تعلن لجنة ترشيح المشرفين التربويين عن تأجيل موعد الاختبار التحريري للمتقدمين للاشراف التربوي الى يوم 24 محرم الجاري بمدرسة هوازن الثانوية في الساعة الرابعة عصرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>