حفر الباطن: تعاون أمني مع «التعليم» للتصدي لمشكلات الطلاب في فترة الاختبارات

حفر الباطن: تعاون أمني مع «التعليم» للتصدي لمشكلات الطلاب في فترة الاختبارات

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173أخذت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية كامل الاحتياطات الأمنية خلال فترة اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفق خطط أمنية مدروسة مسبقاً.
ووفق الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية، المقدم زياد الرقيطي فإن الخطط الميدانية وضعت مبكراً لضبط السلوكيات الخطأ لدى بعض الطلاب أثناء فترة الامتحانات، مثل التجمعات التي تزعج المارة، والتفحيط، الذي يكثر في فترة الامتحانات، ويجدها بعض الطلاب متنفساً بعد الضغط النفسي الذي عانوه من الامتحان، وهنالك بعض منهم يعتبر تلك التصرفات ردة فعل تجاه ما قدمه من أداء أثناء حل الأسئلة، وبذلك يتعين على دوريات الأمن أخذ ذلك في الاعتبار من خلال خطط خاصة بهذا الجانب.

بدوره، اطلع مدير شرطة المنطقة الشرقية، اللواء غرم الله الزهراني، على الخطط المعدة من قبل العاملين في الميدان (دوريات الأمن والمرور، والتحريات والبحث الجنائي)، والجهات المساندة لهما، من قوة المهام والواجبات الخاصة، التي يشرف عليها من خلال تقارير متابعة دورية يطلع عليها دورياً.
وتركز الخطط على الجانب الميداني بدعم العاملين في هذا المجال بآليات حديثة وإمكانات بشرية في تلك الفترة.
وكان الزهراني قد وجَّه في وقت سابق بدعم الآليات العاملة في الميدان لتغطية المدارس وأماكن التجمعات والإزعاج المتوقع، ويسند إليها كذلك التدخل بشكل سريع للتعامل مع أي بلاغ يمرر لها بهذا الخصوص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)