حفل التكريم السنوي لغرفة الشرقية يشهد تكريم 42 موظفًا

حفل التكريم السنوي لغرفة الشرقية يشهد تكريم 42 موظفًا

التعليم السعودي :كرمت غرفة الشرقية مساء أمس 42 من موظفيها ، الذين قضوا خمس سنوات ومضاعفاتها في العمل في إدارات وفروع ومراكز خدمات الغرفة وذلك بفندق الموفمبيك بالخبر.
وقام رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن راشد الراشد خلال الحفل بتكريم الموظفين مشيدا بمستويات الأداء التي تشهدها الغرفة والعطاء الذي يبذله الموظفون في سياق تطوير الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال بالمنطقة.
وقال أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل إن الحفل السنوي للموظفين هو مناسبة سنوية تنظمها الغرفة، ويتم خلالها تكريم عدد من موظفيها، وقد ارتأت الغرفة أن يقام هذا الحفل خلال شهر رمضان المبارك لما يحمله هذا الشهر الكريم من حالة وجدانية تضفي على الحفل صورة مختلفة ، وتدعم التوجه الاجتماعي والعلاقات الأخوية للموظفين.
وأضاف أن الغرفة دأبت على تكريم موظفيها ، والاحتفاء بأدائهم، وتقدير جهودهم، وذلك من منطلق حرصها على تكريس قيم الشكر والتقدير التي تتبناها الغرفة على الأداء الذي يبذله الموظفون طوال مسيرتهم العملية في الغرفة.

– واس –

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)