حفل المتفوقين في عنيزة الأحد برعاية أمير القصيم

حفل المتفوقين في عنيزة الأحد برعاية أمير القصيم

التعليم السعودي : برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم يقام مساء بعد غد حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1431/1432هـ، وسط ترحيب محافظ عنيزة المكلف فهد الحمد السليم بسمو الأمير الذي يحرص دائما على تكريم أبنائه من الطلاب المتفوقين.
وقد أشار يوسف الرميح مدير التربية والتعليم في المحافظة أن تشريف أمير المنطقة لتكريم أبنائه المتفوقين هو وسام شرف لمنسوبي التعليم في عنيزة، كما أوضح أن الاستعداد لهذه المناسبة تم على أكمل وجه، حيث أدت اللجان المنظمة أدوارها وخلال الحفل سيوزع كتاب يضم أسماء وصور المتفوقين كما جرت العادة السنوية.
وبحسب صحيفة عكاظ : كان الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم التقى طلاب وطالبات كلية العلوم والآداب مؤخرا في مركز عقلة الصقور، وناقش جملة من المطالب تمثلت نقص التخصصات في الكلية ونقص الإدارات الحكومية والمرافق العامة، الذي أكد سموه أنها ستؤخذ بعين الاعتبار وستعمل الإمارة على بحثها لتأخذ طريقها مع جهات الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)