حفل تخريج الدفعة السادسة والخمسين من طالبات جامعة الإمام

حفل تخريج الدفعة السادسة والخمسين من طالبات جامعة الإمام

أقيم مساء أمس حفل تخريج الدفعة السادسة والخمسين من طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية البالغ عددهن 2680 من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس وذلك برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة بنت طراد الشعلان بمقر الجامعة في الرياض.
وقد بدأ الحفل الخطابي المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقت وكيلة شؤون الطالبات الدكتورة حصة الخاطر كلمة معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان أبالخيل التي رحب فيها براعية الحفل والحاضرات , مؤكدًا أن الرعايةللحفل أكبر دعم للجامعة وخريجاتها, مهيبًا بالخريجات تحري الإخلاص في القول والعمل .
بعدها ألقت الدكتورة أسماء الداؤود كلمة وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور أحمد السالم التي أشار فيها إلى أن حفل تخريج الدفعة السادسة والخمسين يعد مناسبة عظيمة ,حيث تنتظم هؤلاء الخريجات بمن سبقهن من الخريجات في مختلف التخصصات, ليقمن بخدمة الدين والوطن ويحققن تطلعات ولاة الأمر.
تلاه مسيرة الخريجات.
وفي نهاية الحفل كرمت حرم خادم الحرمين الشريفين الخريجات والمتفوقات والحاصلات على مراتب الشرف, كما تم تكريم الأميرة حصة الشعلان, بعدها قامت راعية الحفل بجولة على معرض أعمال الطالبات في الأنشطة الطلابية ونادي الإبداع ,مثنية على قدمته الطالبات من أعمال فنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)