«حقوق الصم في العمل» من تنظيم تعليم الأحساء

«حقوق الصم في العمل» من تنظيم تعليم الأحساء

التعليم السعودي – متابعات : أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء أمس، لمدة ثلاثة أيام، نشاطا خاصا بالصم، تحت شعار«تعزيز حقوق الصم الكبار رجالاً ونساء في العمل». وقد أصدرت الإدارة تعميما يقضي بإقامة هذا النشاط ، بهدف التعريف بالأصم وقدراته ووسائل رعايته وتربيته، وتعليمه وتأهيله وإعداده للحياة الاجتماعية والمهنية، وطرق التواصل بينه وبين أفراد المجتمع.
ووفقا لمصادرنا الصحفية فقد نبه مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبدالله الذرمان على جميع المدارس والمعاهد وبرامج التربية الخاصة ضرورة المشاركة في فعاليات الأسبوع، وإعداد اللوحات التوعوية، والاستفادة من العبارات المرفقة بالتعميم، وتوعية الطلاب والطالبات عن فئات الصم واحتياجاتهم من خلال الإذاعة المدرسية في الطابور الصباحي وحصة التعبير.
كما أهاب بجميع برامج فصول الأمل تنفيذ ندوة تثقيفية، وإبلاغ أولياء أمور الطلاب والطالبات، وتشجيعهم على الحضور، إلى جانب إبلاغ منسوبي المدرسة وأولياء أمور الطلاب والطالبات، والمجتمع المحيط بالمدرسة عن هذه المناسبة، مشيرا إلى ضرورة تزويد إدارة التربية الخاصة بتقرير مشتمل على التوثيق المكتوب والمصور حسب جدول الفعاليات المرفق بالتعميم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)