” حماية الأطفال من أخطار الانترنت ” ورشة عمل بتعليم الرياض

” حماية الأطفال من أخطار الانترنت ” ورشة عمل بتعليم الرياض

التعليم السعودي : نظم مكتب التعليم بالروابي في الرياض بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, ورشة حماية الأطفال من أخطار الانترنت “إنترنت آمن”, استهدفت أكثر من 200 معلمة ومرشدة طلابية، ضمن فعاليات المرحلة الثانية من الحملة التوعوية الخاصة بحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت وذلك في مدارس التربية النموذجية.
وتناولت محاور الورشة التي قدمها المدرب تركي خان والمحامي عبد الكريم الشهراني, كيفية حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت، وعرض نماذج عن الجرائم المعلوماتية، وكيفية تجنبها والعقوبات المترتبة على ذلك.
يذكر أن وزارة التعليم وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, أطلقتا حملة “إنترنت آمن ” على ثلاث مراحل على مستوى المملكة، بهدف رفع مستوى الوعي لدى الطلاب باستخدام الإنترنت، وتأهيل عدد من المعلمين والمعلمات ليكونوا مدربين وسفراء للحملة لدى زملائهم وطلابهم حول كيفية الحصول على استخدام آمن للأنترنت، علما أن المرحلة الأولى من هذه الحملة التوعوية قد اختتمت الأسبوع الماضي بمدينة جدة وسبقها إقامة فعاليتين في مدينتي الرياض الخبر وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)