حملة التوعية ومحو الأمية بمحافظة هروب في جازان تختتم برامجها

حملة التوعية ومحو الأمية بمحافظة هروب في جازان تختتم برامجها

التعليم السعودي :تختتم مساء غد, الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمحافظة هروب في منطقة جازان, التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، بحضور محافظ هروب أحمد بن محمد المطلق, ومدير تعليم صبيا أحمد بن علي ربيع, وذلك بالمقر الرئيس للحملة بضيعة العزيين.
وشارك في الحملة التي استمرت شهرين نحو 1000 دارس ودارسة في 21 مركزًا, منها 6 مراكز خاصة بالأميات، حيث شهدت تلك المواقع برامج تعليمية وثقافية، وبرامج توعوية في مجالات التوعية الصحية والاجتماعية والبيئية، وذلك بالتعاون مع عدد من الإدارات الحكومية.
وتضمنت الحملة معارض متنوعة للتوعية الإسلامية وغيرها، وعرضًا لأعمال الدارسين والدارسات، إلى جانب العديد من المسابقات بين الدارسين في الخط والقراءة وتلاوة القرآن الكريم والمسابقات الحسابية والأسرية، كما تم توزيع جوائز عينية على الدارسين تحفيزاً لهم على الانتظام الدراسي والتحصيل العلمي.
يذكر أن الحملة نفذت في محافظة هروب في كل من ضيعة العزيين, وكروس العزيين, والصهاليل, والجزعة, والعقل, والجوف, ومروس العزيين, ومنجد, والحمرة, وجوة شهدان, والغمار, والعقل, وحجن بني أم شيخ, والصلقة، إلى جانب مواقع الحملة المماثلة للأميات في ستة مواقع شملت مدارس ضيعة العزيين, والهياج, وهروب, والفقارة, ومروس العزيين, والأودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)