حملة ( تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك ) تنجح في إيصال مفهوم الترشيد للمواطنين

حملة ( تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك ) تنجح في إيصال مفهوم الترشيد للمواطنين

التعليم السعودي :نجحت حملة ( تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك )، التي أطلقها المركز السعودي لكفاءة الطاقة ، واستمرت ستة أسابيع في إيصال مفهوم الترشيد للمواطن، وتعريفه بكفاءة الطاقة، وسبل تطبيقاتها في حياته اليومية.
وجاء نجاح الحملة التي أشرف على التخطيط والتنفيذ لها فريق محترف ومتخصص من عدد من الجهات الحكومية المنضوية تحت المركز السعودي لكفاءة الطاقة؛ بسبب الأفكار القابلة للتنفيذ من قبل جميع المواطنين والمقيمين لترشيد الطاقة الكهربائية الكبيرة التي تستهلكها أجهزة التكييف، وخصوصاً في فصل الصيف.
ويصف مواطنون الحملة في أسبوعها السادس والأخير بالناجحة في إيصال رسائلها التوعوية الخاصة بأجهزة التكييف، وقالوا إن بعض الممارسات والسلوكيات التي يقوم بها المواطنون سواء قبل شراء أجهزة التكييف أو بعدها، من شأنها أن تحدث فرقاَ كبيراَ في فاتورة الاستهلاك الكهربائي، ليكون المواطن عنصراَ فاعلاَ في مجتمعه يؤثر ويتأثر، يحافظ على ثروات وطنه، ويسهم في بناءه .
وقال عددٌ من المواطنين لـ ( واس ) : إن حملة ( تقدر ) تؤكد للجميع أهمية العمل الجماعي من قبل المواطنين لمساندة جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، ممثلة في كل مؤسسات الدولة للمحافظة على مقدرات هذه البلاد من الطاقة الأولية ( النفط والغاز)، كونها العنصر الأساس في إنتاج الطاقة الكهربائية، وأن توفير الاستهلاك للطاقة، ينعكس على الجميع، دون المساس براحة ورفاهية المواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)