حملة ” تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك ” تتواجد في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجازان

حملة ” تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك ” تتواجد في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجازان

التعليم السعودي :تواصل الحملة التوعوية ” تقدر.. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك “، التي ينظمها المركز السعودي لكفاءة الطاقة في إقامة نشاطاتها التوعوية ونشر مفاهيم الترشيد وكفاءة الطاقة في جميع مناطق المملكة من خلال معارض تفاعلية تستهدف المواطنين والمقيمين في أماكن تواجدهم.
وتبدأ مساء اليوم، ولمدة ثلاثة أيام المعارض التوعوية للحملة في كل مكة المكرمة ( النور مول )، والمدينة المنورة ( النور مول ) ، وجازن ( الراشد مول ) بهدف إيصال رسائل الحملة بأهمية الترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية وتبني مفهوم كفاءة الطاقة خصوصاَ في أجهزة التكييف.
كما تهدف الحملة إلى جعل المواطن والمقيم شركًاء فاعلين في مشروع توفير الطاقة، ورفع مستوى الوعي، ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة لدى المجتمع من خلال تسليط الضوء على آثار ترشيد الاستهلاك على جميع الفئات .
وتركز المعارض التفاعلية للحملة التي يقوم عليها خبراء مختصون في كفاءة الطاقة على توعية الجمهور بالسلوكيات والخطوات الكفيلة بترشيد استهلاك أجهزة التكييف للطاقة، وبالتالي تخفيض فاتورة الكهرباء.
وتتضمن المعارض الجماهيرية شاشات تفاعلية تبرز أفضل السبل والممارسات لتوفير الطاقة، إضافة إلى التعريف بـ ( بطاقة كفاءة الطاقة ) التي تحوي نجوماَ لها مدلولات بالغة الأهمية وعلاقتها باستهلاك الطاقة.
كما تضم المعارض كتيبات ونشرات ولوحات إرشادية وتوعوية عن مفهوم الاستخدام الأمثل للطاقة، ومسابقات وجوائز عينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)