حملة توعوية في تبوك بعنوان “عملي راقي بأخلاقي”

حملة توعوية في تبوك بعنوان “عملي راقي بأخلاقي”

التعليم السعودي : ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك غداً حملة توعوية بعنوان “عملي راقي بأخلاقي”، بحضور
المشرف على الإدارة العامة لشؤون الموظفين بديوان الوزارة خالد بن إبراهيم المرشود.
وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة تبوك الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المبارك أن هذه الحملة تأتي امتداداً لحملة “رفقاء التميز” التي انطلقت قبل عام، وتنوعت فعالياتها.
وتهدف هذه الحملة التركيز على معالجة الجوانب السلبية لأخلاقيات الموظف العام وتنمية الجوانب الإيجابية من خلال عقد ندوات ومحاضرات ولقاءات بالمتخصصين والأكاديميين.
وأشار إلى ما تم إنجازه من دورات، ولقاءات وأعمال بحملة “رفقاء التميز” بمشاركة كبيرة من منسوبي الفرع، مؤكداً أن تلك الحملة تنوعت برامجها، حيث كانت اجتماعية تعليمية وإنسانية بنفس الوقت، وقال : إنه تم التركيز في تلك الحملة على تنمية هذه الجوانب جميعاً، وقد قطف الجميع ثمارها، وكانت محل إعجاب أبناء المنطقة بعامة والمسئولون بالدوائر الحكومية بخاصة.
وأبان الشيخ عبدالله المبارك أن حملة “عملي راقي بأخلاقي” ستستمر شهرين، وتستهدف عامة الموظفين ومدراء الإدارات، وتتنوع موضوعاتها بقصد تحصين الموظف من الجوانب السلبية وغرس الإيجابية، لافتاً إلى أن هذه الحملة تحظى بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية في المنطقة، حيث سيشارك بإذن الله تعالى فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة وفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، ومركز التنمية الاجتماعية التابع لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)