حملة صحة وصوم تختتم فعالياتها برفحاء

حملة صحة وصوم تختتم فعالياتها برفحاء

التعليم السعودي : اختتمت أمس فعاليات حملة صحة وصوم التي نظمها طلاب وطالبات كلية الطب والصيدلة بجامعة الحدود الشمالية ، في مجمع رفحاء مول والتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة .
واشتملت الحملة التي أشرف عليها استشاري طب الأطفال والغدد الصماء في جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالمعين الآغا ، واستمرت لمدة 4 أيام، على ركن الفحص المجاني وركن التوعية الصحية وركن السمنة ونقص فيتامين ( د )، والبلوغ المبكر وقصر القامة لدى الأطفال ، وركن التحذير من الإكثار من استخدام أجهزة الهاتف والمنتجات البلاستيكية ، وركن خاص لترفيه الأطفال.
وأوضح مسؤول قسم الطلاب عثمان مشفي الشمري أن الحملة تهدف إلى رفع المستوى التثقيفي الصحي في المجتمع، مشيرًا إلى أن جميع أركان الحملة أدت دورها بالشكل المطلوب في ظل تزايد الحضور في الأيام الأخيرة ، وقُدمت النصائح والإرشادات الطبية للزوار ، كما تمت الإجابة على الاستفسارات الصحية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)