حملة «فرحهم» بجدة تواصل فعالياتها الخيرية بشباب وشابات متطوعين

حملة «فرحهم» بجدة تواصل فعالياتها الخيرية بشباب وشابات متطوعين
التعليم السعودي :تنظم حملة «فرحهم» بجدة، أحد برامج «كلك ذوق» التطوعية الخيرية، العديد من الزيارات في شهر رمضان لمراكز الأيتام والأطفال المعوقين وأطفال مرضى السرطان ودور رعاية المسنين، والإفطار معهم وتوزيع الهدايا لهم من فريق «كلك ذوق»، وتهدف هذه الزيارات إلى مشاركة المجتمع في تعليم لغة الإشارة في المولات التجارية كأساسيات للتواصل مع الصم والبكم. كما تقوم الحملة خلال زياراتها بتقديم سلة غذائية لعدد 300 أسرة، وإفطار لعدد 200 شخص، وتقديم عُمرة في رمضان، وتقوم بمنح مكالمات مجانية كهدية ومشاركة من البرنامج لعدد 2000 شخص لتهنئة عائلاتهم بالعيد، وأيضًا تستهدف الحملة كسوة العيد لعدد 1000 شخص.
كل ذلك تقدمه حملة «فرّحهم» التي تأتي ضمن برنامج «كلك ذوق» التطوعية الخيرية التي تواصل فعالياتها حتى 25 رمضان (2 أغسطس»، وستتنقل الحملة في عدة مراكز تجارية بجدة منها: مجمع العرب وعزيز مول وهيفاء مول ومكة مول، وعدة مستشفيات وجمعيات، وستختتم الحملة فعالياتها في مركز السلام مول، بجهود مجموعة من الشباب والشابات المتطوعين.
وقدم م. خالد المدرسي الشكر لكل المشاركين في هذا البرنامج سائلا الله عزّ وجل أن تنال الحملة القبول وأن تسهم بإيجابية في غرس القيم والنجاح والرقي بمجتمعنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)